اخبار السعودية | رابط منصة التطوع بهيئة الهلال الأحمر السعودي

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

جدول المحتويات

يُتيح رابط منصة التطوع بهيئة الهلال الأحمر السعودي إمكانية التسجيل للتطوع في الهيئة بشكل إلكتروني دون الحاجة لزيارة فروعها في المملكة، ومن خلال موقع هنا السعودية سيتم التعرف على الرابِط الخاص بمنصّة التطوّع في هَيئة الهِلال الأحمَر السعودي كيفية التَسجيل فيها.

رابط منصة التطوع بهيئة الهلال الأحمر السعودي

يمكن من خلال الذهاب إلى الرابط المباشر الآتي saudiplatform.com ومن ثم النقر على الرابِط المُدرج زيارة الموقع الإلكتروني الخاص بالتطوع في هَيئة الهِلال الأحمَر السعودي، التي يمكن من خلالها تقديم طلبات الانتساب إلى التطوع في الهيئة بعد الاطلاع على الشروط والأحكام الخاصة بالتطوع، وذلك بعد صدور إعلان طلب متطوعين في تخصصات ومجالات معينة.[citation id=1] 

رابط منصة التطوع بهيئة الهلال الأحمر السعودي

التسجيل في منصة التطوع بهيئة الهلال الأحمر السعودي

يمكن القيام بالتَسجيل في منصّة التَطوّع بهَيئة الهِلال الأحمَر السعودي من خلال اتباع الخطوات الآتية:[citation id=2] 

الانتقال إلى خِدمة التَسجيل في مَنصّة التَطوع بهَيئة الهِلال الأحمَر السعودي “من هنا“.  النقر على الرابِط المدرج.  القيام بتسجيل الدُخول إلى المَنصة باستخدام معلومات النفاذ الوطني الموحد كما يلي: كتابة رقم الهوية أو اسم المستخدم. كتابة كلمة المرور. النقر على زر “تسجيل الدخول”. إدخال الكود المرسل إلى رقم الهاتف في المكان المخصص. النقر على زر “تسجيل الدخول” مرة أخرى. الذهاب إلى تبويب شروط وتعليمات التطوع في الهيئة. قراءة الشروط والأحكام والموافقة عليها بعد قراءتها. تعبئة البيانات الشخصية المطلوبة في نموذج التسجيل في الهيئة. النقر على أيقونة “تقديم الطلب”. سيتم تواصل أحد أعضاء الهيئة مع مقدمي طلبات التطوع. اجتياز مقدم الطلب المقابلة الشخصية. سيتم وصول رسالة عبر البريد الإلكتروني تفيد بقبول المتطوع لمباشرة العمل في الهيئة.

مقالات مختارة

نرشح لك أيضًا قراءة المقالات الآتية: 


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة هنا السعودية ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من هنا السعودية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق