اخبار السعودية | معلومات عن تمام للتمويل في السعودية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

جدول المحتويات

معلومات عن تمام للتمويل في السعودية التي تُعد إحدى شركات التَمويل الرقمي في المملكة، ويقع مكتبها الرئيسي في العاصمة الرياض وتحديدًا على الطريق الدائري الشرقي في غرناطة، ومن خلال موقع هنا السعودية سيتم التعرف على أبرز المعلومات حول شركة تَمام للتَمويل في السُعودية وشروطها ونسبة الفائدة.

تمام للتمويل

تُعد شركة تَمام للتَمويل إحدى الشركات المالية التكنولوجية في السُعودية المرخصة من البنك المركزي السعودي، تأسست الشركة في عام 2019 بهدف تقديم القروض الصغيرة الفورية التي لا تزيد عن 50 ألف ريال سعودي للمستهلكين من المواطنين والمقيمين داخل المملكة دون اللجوء للبنوك وبما يتناسب مع أحكام الشريعة الإسلامية، إذ تضم الشركة فريقاً شرعياً مختصاً في مجال التمويل لمراجعة وتدقيق كافة المعاملات والإجراءات بشكل مستمر لضمان سريانها ضمن أحكام الإسلام. [1]

معلومات عن تمام للتمويل في السعودية

ما هي شروط تمويل تمام

يشترط للحصول على تَمويل مالي من شركة تَمام للتَمويل في السُعودية استيفاء الشروط الآتية: [1]

أن يزيد عمر الشخص عن 20 عاماً. عدم تجاوز قيمة التمويل عن 50 ألف ريال سعودي. أن يكون المتقدم موظفاً في القطاع الخاص أو الحكومي في السعودية وبفترة خدمة تزيد عن ثلاثة أشهر. أن يكون راتب المتقدم السعودي 4 آلاف ريال سعودي والمقيم 5 آلاف ريال سعودي. التقديم إلى التمويل عن طريق تطبيق تمام الإلكتروني. عدم إيداع أو تخزين أي نقود في التطبيق. توفر القدرة على تسديد القسط في الميعاد المحدد شهريًا. تسديد الرسوم المطلوبة لخدمة التمويل. التعهد بصحة كافة البيانات والمعلومات الخاصة بالمستخدم. السماح للشركة بفحص السجل الائتماني للمتقدم وتحديث بياناته عن طريق سمه.

كم نسبة الفائدة في تمام للتمويل

تختلف قيمة الفائدة في شركة تَمام للتَمويل وفقًا لمدة القرض، ومن الممكن أن يختلف معدل الفائدة السنوية بناءً على فترة ومبلغ الاستحقاق والسجل الائتماني لكل عميل، كما تضاف رسوم قيمتها 200 ريال سعودي في حال الرغبة في تأجيل القسط ورسوم إدارية بنسبة 1% من مبلغ التمويل أي 5 آلاف ريال سعودي بحد أقصى فضلًا عن رسوم السداد المبكر وقيمتها تساوي أجل ثلاثة أشهر من تاريخ تسديد التَمويل. [1]

مقالات مختارة

نرشح لك أيضًا قراءة المقالات الآتية:

وبهذه المعلومات ننهي مقال معلومات عن تَمام للتَمويل في السعودية الذي تم من خلاله التعرف على أبرز المعلومات حول شركة تَمام للتَمويل في السعودية وشروطها ونسبة الفائدة للقروض المقدمة.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة هنا السعودية ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من هنا السعودية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق