اخبار السعودية | ما هي شروط التسجيل في هيئة الهلال الأحمر منصة التطوع

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

جدول المحتويات

حددت هيئَة الهِلال الأحمَر السعودية شروط التسجيل في هيئة الهلال الأحمر منصة التطوع للانضمام إلى فرقها المنتشرة في مختلف مناطق المملكة، ومن خلال موقع هنا السعودية سيتم التعرف على شروط التسجيل والانضمام في منصّة التطوّع بهَيئة الهِلال الأحمَر السعودي.

شروط التسجيل في هيئة الهلال الأحمر منصة التطوع

قامت هَيئة الهِلال الأحمَر السعودي بتحديد عدة شروط لقبول مقدمي طلبات التطوّع في منصة التطوع وهي كما يلي:

أن يكون عمر مقدم الطلب 18 عام فأكثر. أن يتمتع مقدم الطلب بالصحة واللياقة البدنية. إدخال البيانات المطلوبة بشكل صحيح من خلال النموذج الإلكتروني عبر منصة التطوّع الإلكترونية. قراءة الشروط والأحكام الظاهرة على المنصة والموافقة عليها. اجتياز المقابلة الشخصية بنجاح.

شروط التسجيل في هيئة الهلال الأحمر منصة التطوع

كيف اتطوع في الهلال الاحمر السعودي

يمكن التطوّع في هَيئة الهِلال الأحمَر السعودي إلكترونيًا من خلال اتباع النقاط الآتية:[citation id=2] 

الولوج إلى خِدمة التَسجيل في مَنصة التَطوع بهَيئة الهِلال الأحْمر السُعودي “من هنا“.  النقر على الرابِط المدرج.  تسجيل الدُخول باستخدام معلومات النَفاذ الوطني الموحد كالآتي: إدخال رقم الهوية أو اسم المستخدم. إدخال كلمة السر. النقر على زر “تسجيل الدخول”. كتابة كود التحقق المرسل برسالة نصية في المكان المخصص. النقر على زر مرة أخرى “تسجيل الدخول”. قراءة الشروط والتعليمات الخاصة بالتطوع في هَيئة الهِلال الأحمر. الموافقة على الشروط والأحكام. ملء نموذج التسجيل في الهيئة بالبيانات الشخصية المطلوبة. النقر على زر “تَقديم الطلب”. انتظار التواصل من قبل أعضاء الهيئة وتحديد موعد المقابلة الشخصية. اجتياز المقابلة الشخصية بنجاح. انتظار وصول رسالة عبر البريد الإلكتروني لتأكيد القبول في الهيئة.

مقالات مختارة

نرشح لك أيضًا قراءة المقالات الآتية: 


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة هنا السعودية ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من هنا السعودية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق