اخبار السعودية | خطوات التسجيل في منصة التطوع بهيئة الهلال الأحمر السعودي 1445

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

جدول المحتويات

أنشئت منصة التطوع بهيئة الهلال الأحمر السعودي من قبل الهلال الأحمر السعودي كخدمة إلكترونية لتمكين الناس من التطوع مع الهيئة، ومن خلال موقع هنا السعودية سيتم التعرف على كيفية التَسجيل في منصّة التطوّع في هَيئة الهلَال الأحمَر السعودية والرابط المباشر للخدمة.

التسجيل في منصة التطوع بهيئة الهلال الأحمر السعودي

يمكن التَسجيل في منصّة التطوّع في هَيئة الهلَال الأحمَر السعودية باتباع الخطوات الآتية:[citation id=1] 

الذهاب إلى خِدمة التَسجيل في منصّة التطوّع بهَيئة الهلَال الأحمَر السعودي “من هنا“.  النقر على الرابِط المدرج.  تسجيل الدخول إلى المنصة عن طريق النفاذ الوطني كما يلي: إدخال اسم المستخدم أو رقم الهوية. إدخال كلمة المرور. النقر على زر “تسجيل الدخول”. إدخال كود التحقق المرسل برسالة نصية إلى رقم الهاتف. النقر على زر “تسجيل الدخول”. الاطلاع على الشروط والتعليمات اللازمة للتطوع في الهيئة. الموافقة على الشروط والأحكام بعد قراءتها جيدًا. البدء بتعبئة البيانات المطلوبة ضمن نموذج التسجيل في المنصة. النقر على زر “تقديم الطلب”. انتظار تواصل فريق المنصة للتطوع في هيْئة الهِلال الأحمَر السعودي. تحديد موعد المقابلات الشخصية في حال قبول المتطوع في المرحلة الأولى. انتظار وصول بريد إلكتروني إلى المتطوع للمباشر بالعمل مع هيئَة الهِلال الأحمَر السعودي.

منصة التطوع بهيئة الهلال الأحمر السعودي

رابط منصة التطوع بهيئة الهلال الأحمر السعودي

يمكن من خلال الدخول إلى الرابط المباشر الآتي saudiplatform.com ثم النقر على الرابِط المدرج الانتقال إلى الصفحة الرئيسية في المنصة الإلكترونية الخاصة بالتطوع في هَيئة الهِلال الأحمَر السعودي، وذلك للخضوع لدورات تدريبية مكثفة للراغبين في المساهمة في سلامة المجتمع والأرواح خلال موسم العمرة والحج في السعودية. [2]

مقالات مختارة

نرشح لك أيضًا قراءة المقالات الآتية: 


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة هنا السعودية ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من هنا السعودية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق