اخبار المهرة | آل عفرار يؤكدون على أهمية تنسيق الجهود للنهوض بالمحافظة والرفض القاطع لما يسمى مشروع الإقليم الشرقي

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

الأحد ، ١٠ مارس ٢٠٢٤ الساعة ٠٩:٠٣ مساءً (عين /خاص)

قام مجاهد أبوشوارب عيسى بن عفرار رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة المهرة بزيارة إلى السلطان عبدالله بن عيسى بن عفرار عضو هيئة رئاسة و رئيس المجلس العام لأبناء المهرة و ، مهنئاً إياه على سلامة وصوله مؤكداً على الأهمية الخاصة التي تمثلها عودته في ظل الظروف و المستجدات التي تمر بها محافظة المهرة.

 

ومن جانبه أعرب السلطان عبدالله عن بالغ سعادته بالزيارة مشيداً بالجهود الكبيرة و المتواصلة التي يبذلها رئيس و قيادة الانتقالي بالمهرة في تعزيز الأداء و تلمس الاحتياجات التنموية و المساهمة في تلبيتها و الحفاظ على النسيج الاجتماعي.

 

و تطرق آل عفرار في لقائهما إلى التحركات التي تقوم بها بعض الجهات تحت مسمى الإقليم الشرقي و تستهدف محافظة المهرة خاصة و عامة ، معربين عن آسفهما من تعامل بعض الجهات الرسمية مع  هذا المشروع و الكيان المنتحل لصفة المجلس العام ، محذرين مما يمثله هذا العبث السياسي من أخطار و مضار على المصلحة العليا للمحافظة و أبناءها حاضراً و مستقبلاً.

 

و في ختام اللقاء أكدا آل عفرار على أهمية تظافر جهود جميع أبناء المحافظة بكافة طيفهم المجتمعي و انتماءاتهم السياسية لبحث القضايا التي تهم حاضر ومستقبل المهرة و العمل سويا لإيجاد معالجات آنية و شاملة لاحتياجات المحافظة و متطلبات النهوض بها في كافة المجالات.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عين المهرة ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عين المهرة ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق