اخبار المهرة | انتقالي المهرة: تردي الخدمات وغلاء الأسعار يعمق معاناة المواطن

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

الساعة ١٠:١١ مساءً(عين /خاص)

استعرض مجاهد بن عفرار رئيس الهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي الجنوبي في محافظة المهرة، خلال اجتماعها اليوم الثلاثاء، المستجدات على الساحة الجنوبية.

 

ونبه إلى تفاقم معاناة المواطنين جراء الأزمات ومحاولات العناصر التخريبية زعزعة الأمن و الاستقرار في المهرة، بغرض تمرير أجندة يقف خلفها الاحتلال اليمني في ، مؤكداً أن كل هذه المخططات سوف تبوء بالفشل أمام وعي شعب و نخبه القيادية وبمقدمتهم أبناء المهرة.

 

وحث على تكثيف الجهود والعمل كفريق واحد لإنجاز المهام وتكاتف الجميع لمواجهة التحديات الراهنة.

 

وتناول الاجتماع نتائج اللقاء المشترك للأطر القيادية للمجلس في المحافظة، وبرنامج النزولات إلى حات وشحن، للتعرف على أبرز احتياجات أبناء المديريتين.

 

وأشار الاجتماع إلى تردي الخدمات وغلاء أسعار المواد الغذائية والاستهلاكية  قبيل حلول شهر رمضان المبارك، ما يضيف المزيد من المعاناة بين المواطنين.

 

وكشفت عن تحركات مشبوهة للأدوات الإخوانية والحوثية، تستغل القضية الفلسطينية العادلة، لترديد الصرخة وشعارات المليشيا المدعومة من إيران، مؤكدة أن الواقعة دليل على استغلال العدوان على غزة، لترويج أجندة معادية للجنوب.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عين المهرة ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عين المهرة ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

0 تعليق