اللواء البحسني يتلقّى درع حضرموت تقديرًا لإنجازاته الوطنية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اللواء البحسني يتلقّى درع تقديرًا لإنجازاته الوطنية

 

يافع نيوز – .

عبّرت حضرموت عن وفائها وامتنانها لرمز منْ رموزها، اللواء الركن ، عضو مجلس القيادة الرئاسي نائب رئيس المجلس الانتقالي، وذلك بمنحه درع المحافظة .

وقدم محافظ حضرموت، مبخوت بن ماضي، واعضاء في السلطة المحلية، درع المحافظة للواء البحسني، تقديرا لمساندته لجهود السلطة المحلية وأدواره الوطنية وجهوده المتواصلة والدؤوبة لخدمة حضرموت وأبنائها.

وشكر المحافظ بن ماضي جهود ومساهمات عضو مجلس القيادة الرئاسي اللواء الركن فرج البحسني، ولقاءاته المستمرة في سياق وحدة الصف، وتعزيز التعاون والتضامن بين الأطراف المتخلفة.

ويأتي هذا التكريم المستحق من السلطة المحلية ليؤكد على المكانة الرفيعة التي يحظى بها اللواء البحسني في قلوب أبناء حضرموت، تقديرا لِإنجازاتِه الوطنية ودوره الريادي في تحرير ساحل حضرموت من فلول الإرهاب، وجمع شمل أطياف وأحزاب وأبناء حضرموت، وحرصه الدائم على تنمية المحافظة وخدمة أبنائها.

وعبر الناشط صالح السومحي تعليقاً على هذا التكريم : “إن تكريم السلطة المحلية للواء البحسني هوَ تكريم تضحية ووفاء لمن ضحى بما يملك لتحرير حضرموت براثن الإرهاب، وبناء نخبة حضرمية مسلحة بالعتاد والمعرفة العسكرية وتحقيقِ الأمن والاستقرار وتوحيد كلمة أبناءِ حضرموت ورصّ صفوفهمْ، وتحقيق وفاق وطني واضح “.

ويعد هذا التكريم شهادة حقيقية على وفاء اللواء البحسنيّ لوعده، وحرصه على الوفاء بالتزاماته تجاه حضرموت وأبنائها، إيمانا منه بأن العمل الجاد والصادق هو السبيل الوحيد لِتحقيق التقدم والازدهار.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة يافع نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من يافع نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

0 تعليق