اخبار السودان الان - الكنز المزعوم يخطف حياة «حارس عقار»

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
كُتبت نهاية حارس عقار تحت رمال الصحراء في الواحات البحرية، الخميس، حيث كان يبحث عن حلم الثراء السريع عبر بوابة التنقيب عن الآثار. تلقى اللواء محمد الشرقاوي، مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، إخطاراً من إدارة شرطة النجدة يفيد بالعثور على جثة في دائرة قسم شرطة الواحات البحرية.
وأمر "الشرقاوي" بسرعة التحقيق في البلاغ وتحديد الملابسات، بعد أن حضرت امرأة إلى مقر القسم وأبلغت عن تلقيها اتصالاً من مجهول يفيد بوفاة زوجها جراء دفنه تحت الرمال أثناء عمله في التنقيب عن الآثار في الصحراء.
بعد التحريات والمعاينة، تبين أن زوج المبلغة وآخرين كانوا يقومون بالتنقيب عن الآثار بسبب اعتقادهم بوجود كنز مدفون في الصحراء، ولكن محاولات إنقاذ الرجل باءت بالفشل، مما أدى إلى وفاته وهرب زملائه.
استعانت الشرطة بفريق إنقاذ بري لاستخراج جثة الضحية وتم نقلها إلى مشرحة مستشفى أكتوبر العام بتوجيه من النيابة العامة التي أُبلغت بالحادثة. كما تم طلب التحفظ على الأدوات المستخدمة في التنقيب، وتم طلب تحقيقات تكميلية من الأجهزة الأمنية لتحديد ملابسات الحادثة وضبط المشتركين فيها.
المصري اليوم
مواضيع مهمة
ركوب الخيل لا يناسب الجميع؟ أيهما أصعب تربية الأولاد أم البنات؟ جسر الأسنان
هل تعقيم اليدين مفيد؟ الكركم والالتهابات أفضل زيوت ترطيب

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سودارس ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سودارس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق