اخبار السودان من سونا - قائد ثاني الفرقة 18: المقاومة الشعبية احدثت تحولا في المعركة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
أكد العميد ركن جمال جمعة قائد ثاني الفرقة 18مشاه بولاية النيل الأبيض أن المقاومة الشعبية المسلحة أحدثت تحولا كبيراً في ميدان المعركة وكسرة شوكة التمرد . ووصف المقاومة الشعبية بأنها القشه التي قسمت ظهر البعير " .
جاء ذلك لدى مخاطبته بميدان سرايا الإمام المهدي بالجزيرة أبا اليوم نفرة المقاومة الشعبية المسلحة بمحلية ربك ، بحضور الأستاذ عمر الخليفة عبد الله والي ولاية النيل الأبيض والأستاذ اسماعيل نواي السيد رئيس اللجنة العليا للمقاومة الشعبية بالولاية وأعضاء لجنة الأمن بالولاية وأعضاء حكومة الولاية وقيادات المقاومة الشعبية بالولاية والمحلية وقيادات الإدارة الأهلية والطرق الصوفية والتجار والمزارعين والشباب والمرأة . وقال إن القوات المسلحة لعبت دورا كبيرا حتي تصل الحرب لهذه المرحلة وأنها تقاتل الأن فى 16 متحرك ، وبشر بقرب تحرير مدينة ودمدني عاصمة ولاية الجزيرة واشار جمال جمعة لتاريخ الجزيرة أبا في النضال ضد المستعمر الأجنبي وأنها الشعلة التي انطلق منها الاستقلال المجيد ، حيا تدافع أهل النيل الأبيض ووقوفهم ومساندتهم للقوات المسلحة منذ بداية الحرب في 15 ابريل بالمال والرجال والعتاد وأكد أن أول كتيبة قاتله مع القوات المسلحة من قوات الاحتياط كانت من النيل الأبيض ، وابان أن كل المستنفرين من الشباب أدوا دورهم بصورة كاملة وكانوا عضدا وسندا ووقفوا بكل عزة وثبات مع للقوات المسلحة ، كما عبر عن شكره لحكومة الولاية بقيادة الوالي الاستاذ عمر الخليفة عبدالله والمديرين التنفيذيين الذين قاموا بدعم وإعداد المستنفرين والقوافل الداعمة للقوات المسلحة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سودارس ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سودارس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق