اخبار الإقتصاد السوداني - وزير البنى التحتية بالجزيرة يدعو لتوظيف الموارد لمجابهة طلبات المياه

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
دعا المهندس أبو بكر عبد الله وزير البنى التحتية المكلف بولاية الجزيرة لدى لقائه بمكتبه صباح اليوم المهندس محمد العوض الجاك مدير هيئة مياه الولاية والمهندسة رشا خضر مدير مياه محلية مدني الكبرى لمضاعفة الجهود وتوظيف الموارد المتاحة لمجابهة طلبات المياه . وشدد على ضرورة الإلتزام بالعملية والجوانب الفنية والهندسية في إنقاذ مشاريع المياه وأعلن أن الأيام القادمة ستشهد إنطلاقة العمل في جملة من مشاريع البنى التحتية في الطرق والجسور وتطهير المصارف الرئيسية وتركيب الطاقة الشمسية في المحليات ..
من جانبه أكد مدير هيئة مياه الولاية أن تركيب محطات الطاقة الشمسية في مصادر المياه لمدني أسهم في إنسياب المياه في عدد من الأحياء .
. فيما إستعرضت مديرة مياه مدني سير العمل في تركيب محطات الطاقة الشمسية بمصادر المياه لإيجاد حل نهائي لتذبذب إمداد الكهرباء ..
وعدد المهندس أحمد النعيم مدير الكهرباء بالولاية مزايا ألواح الطاقة الشمسية في قلة الكلفة وسهولة التشغيل والكفاءة مبيناً أن وحدات الطاقة الشمسية تزود مصادر المياه بتيار كهربائي ثابت ومستقر 10 _ 12 ساعة في اليوم ..

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سودارس ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سودارس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق