اخبار الإقتصاد السوداني - محافظ مشروع الجزيرة يبحث تمويل الموسم الزراعي بالقاهرة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
إلتقى الدكتور عمر محمد مرزوق محافظ مشروع الجزيرة بمقر سفارة بالقاهرة مساء أمس الأستاذ الصادق عمر عبد الله القائم بالأعمال والمندوب الدائم بالإنابة بحضور الأستاذ محمد أحمد خليل موسى الوزير المفوض بسفاره السودان بالقاهره . حيث أطلع محافظ مشروع الجزيرة القائم بالأعمال بحسب وكالة السودان للأنباء على حاجة مشروع الجزيرة للتمويل بشقيه النقدي والسلعي (مدخلات الإنتاج من الأسمدة) وضرورة توفيرها قبل بداية الموسم الزراعي .
من جانبه أبدى القائم بالأعمال تفهمه لطرح إدارة مشروع الجزيرة ومساعيها لتأمين إحتياجات الموسم الزراعي الجديد وأعلن إستعداده لترتيب لقاء عبر وزاره الخارجية السودانية بين وزير الزراعه المصري ومحافظ مشروع الجزيرة لبحث الترتيبات اللازمة لتمويل الموسم الزراعي الجديد بمشروع الجزيرة .
على صعيد آخر سيعقد محافظ مشروع الجزيرة عبر السفارة السودانية إجتماعا مع جامعة الدول العربية والتي سبق أن أعلنت إستعداداها لدعم السودان وتوفير التمويل لمشروع الجزيرة لدوره الطليعي في سد الفجوة الغذائية للعالم العربي .
إلى جانب ذلك سيتم عقد لقاء عبر سفارة السودان بالقاهرة بين محافظ مشروع الجزيرة ورجال الأعمال السودانين لبحث فرص التمويل اللازم لعدد من المحاصيل المقرر زراعتها في الموسم الزراعي الجديد.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سودارس ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سودارس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق