اخبار الإقتصاد السوداني - حكومة شمال كردفان تتفقد سير العمل لمعالجة مشكلة المياه بالأبيض

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
الأبيض1-4-2023(سونا)- تفقد الأمين العام لحكومة ولاية شمال كردفان الأستاذ حسن موسى عيسى ومدير مياه الولاية مهندس فتح الرحمن سامي وإدارة المياه بالولاية ، تفقدوا سير العمل لتكملة خط المياه بالأحياء الغربية بمدينة الأبيض. وأوضح المهندس أبوالقاسم عبدالهادي مدير مياه مدينة الأبيض أن وصول الدفعة الثانية من المواسير ستسهم في تكملة خط المياه بالأحياء الغربية البالغ طوله 7 كليو مترات ومعالجة مشكلة المياه بتلك الأحياء . وطمأن مدير مياه الأبيض المواطنين بتلك الأحياء بإستقرار مائي قريبا، مثمنا وقفة حكومة الولاية ودعمها لإكمال هذا العمل ، لافتا إلى وصول دفعة أخرى خلال اليومين القادمين.
من جهته أكد الامين العام لحكومة الولاية أن هذه المعدات تأتي في إطار جهود ومساعي حكومة الولاية لحل مشكلة انسياب المياه بالأحياء الغربية التي ظلت تعاني من مشكلة عدم استمرار الإمداد المائي ،مبينا أن ذلك ياتي بتمويل ذاتي من حكومة الولاية من أجل تأمين الإمداد المائي بتلك الأحياء. وأعرب الأمين العام لحكومة الولاية عن شكره لشركة ساريا ومنظومة الصناعات الدفاعية لتعاونهم مع حكومة الولاية في مجال مشروعات المياه .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سودارس ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سودارس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق