اخبار الإقتصاد السوداني - جنوب دارفور تدشن سلعاً بالأقساط للعاملين لمقابلة شهر رمضان

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
نيالا- حسن حامد
بدأت وزارة المالية والاقتصاد والقوى العاملة بولاية جنوب دارفور، توزيع كميات من السكر والزيت للعاملين بالمؤسسات عبر الأقساط الشهرية لمقابلة شهر رمضان المعظم بتكلفة تجاوزت ال(600) مليون جنيه.
وشهد والي جنوب دارفور حامد التجاني هنون بمخازن الصناعات بنيالا شمال، استلام سلعتي السكر وزيت الطعام إيذاناً بتوزيعه على المؤسسات.
وأثنى الوالى على جهود وزارة المالية بالولاية في تخفيف أعباء المعيشة للموظفين بالدولة وذوي الدخل المحدود.
من جانبها، قالت وزيرة المالية والاقتصاد والقوى العاملة المكلفة نعمات يس محمد الأمين، إن التكلفة الكلية لسلعتي السكر والزيت بلغت (620) مليون جنيه من موارد الولاية الذاتية شملت توفير (20) ألف جوال سكر و(15) ألف جركانة زيت طعام .
وأشارت إلى أن الخطوة تأتي في إطار اهتمام حكومة الولاية بتخفيف أعباء المعيشة على المواطنين، وأن السلع سيتم توزيعها على محليات الولاية والنازحين والوزارات والمؤسسات الحكومية.
ووجهت وزيرة المالية، المحليات والمؤسسات بالإسراع في رفع كشوفات منسوبيها لإدارة التجارة والتموين لإستلام السلع وتوزيعها عليهم لمقابلة بعض إحتياجات الشهر الفضيل.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سودارس ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سودارس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق