اخبار السودان من كوش نيوز - حملة لتنظيم سوق دنقلا

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
شرعت سلطات محلية دنقلا في تنظيم سوق المدينة الكبير عبر حملة كبرى تشتمل تنظيم المواقف الرئيسية، والباعة المتجوّلين، ومعالجة الظواهر السالبة في الطرق الرئيسية.
وأكد المدير التنفيذي لمحلية دنقلا عوض الكريم ربيع وفق اليوم التالي أن مهام واختصاصات اللجنة تتمثل في وضع خطة وتتفيذها لإعادة ترتيب وتنظيم ونظافة سوق مدينة دنقلا وترتيب أمر تأمين السوق والوجود الشرطي ليلا ومراجعة الإنارة وترتيبها مع الجهات ذات الصلة والمراجعة الفنية لاتجاهات شوارع وطرق السوق وتفعيل الجهد الشعبي ودور التجار في ترتيب أمر السوق وحسم ظاهرة المتسولين الأجانب.
وأشار إلى أن هذا العمل يأتي في إطار جهود المحلية وحرصها على نظافة وتجميل حاضرة الولاية مدينة دنقلا وعكس الوجه المشرق والحضاري لها .
وأضاف أن المحلية نفذت خلال الفترات السابقة العديد من حملات إصحاح البيئة ومكافحة نواقل الأمراض، ودعا إلى تضافر الجهود الرسمية والشعبية، والتعاون والوقوف التام مع مجهودات اللجنة حتي تتمكن من إنجاز عملها ومهامها بالصورة المطلوبة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سودارس ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سودارس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق