اخبار الإقتصاد السوداني - تدابير لتطوير مسلخ شركة الجزيرة العالمية للحوم

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
مدني 22-3-2023 (سونا) - التقى المهندس عبد المنعم حسن خليفة المدير العام لوزارة الإنتاج والموارد الإقتصادية بولاية الجزيرة الوزير المكلف بمكتبه صباح اليوم بأعضاء مجلس إدارة شركة الجزيرة العالمية للحوم (جيمكو) برئاسة الأستاذ عاطف توفيق رئيس مجلس الإداره بحضور مديري الإدارات المتخصصة ومدير الإستثمار بالوزارة. وإستعرض اللقاء الوضع الراهن للمسلخ والسبل الكفيلة لتطويره وتحديثه حيث أقر اللقاء إضافة إستثمارات جديدة لمسار الصناعات التحويلية المصاحبة لعمل الشركة وإنشاء مراكز للتدريب للبياطرة والفنيين.
من جانبه أكد الوزير على أهمية الإستثمار لدعم الإقتصاد الوطني وجدد إلتزام وزارته بتوفير التسهيلات الممكنة لتعزيز دور الاستثمار في مجال الإنتاج الزراعي والحيواني.
وأشار المهندس عبد الرحيم محمد توم مدير الشئون الإدارية بالوزارة الى أهمية إعداد مصفوفة زمنية لعمل الشركة ومجالات التطوير، مؤكداً على التعاون مع المستثمرين في قطاعي الثروة الحيوانية والإنتاج الزراعي.
وعبر رئيس مجلس الإدارة عن إشادته بالتعاون الكبير الذي وجدوه من قبل الوزارة والولاية، موضحاً أن الشركة لديها خطة طموحه لتطوير الشركة ومسلخ اللحوم مع العمل علي عمل القيمة المضافة المطلوبة التي تعود علي الشركة وإقتصاد البلاد بالفائدة المرجوه.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سودارس ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سودارس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

0 تعليق