اخبار السودان الان - توقيف (78) من تجار ومروِّجي ومتعاطي المخدرات

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
الخرطوم- محمد موسى
أعلنت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات اليوم، إيقاف (78) متهماً من تجار ومروِّجي المخدرات بالخرطوم.
وأعلنت الشرطة عن ضبطها (550) كيلوجراماً، من الحشيش وكميات من الفلت وبذور البنقو، إضافة إلى ضبطها (83) حبة مخدِّر، وذلك إثر حملة مشتركة سيَّرتها استهدفت تجار ومروِّجي ومتعاطي المخدرات بشارع النيل وموقف جاكسون ودار العلاج والجريف غرب وشارع النيل وكولومبيا وموقف شندي بالخرطوم.
الجدير بالذكر أن الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بالتعاون مع بقية القوات النظامية درجت على تسيير حملات مشتركة للقضاء على المخدرات ومكافحتها منذ مطلع العام الجاري، وذلك بتوجيه من رئيس مجلس السيادة الانتقالي الفريق أول ركن عبدالفتاح البرهان، ووزير الداخلية المكلف الفريق أول شرطة عنان حامد محمد عمر.
وقال (المكتب الصحفي للشرطة) بأن القوات المشتركة قامت بتسيير حملات كبرى استهدفت تجار ومروِّجي ومتعاطي المخدرات بشارع النيل وموقف جاكسون وسوق الرميلة والمدرعات الشجرة ومحطة سبعة الامتداد وجبرة الصحافة والغابة وكولومبيا ومنطقة الشاحنات أم درمان والميناء البري بالخرطوم، لافتاً إلى أن الحملة أسفرت عن القبض على (78) متهماً، من تجار ومروجي ومتعاطي المخدرات، (550) كيلوجراماً، من الحشيش وكمية من الحشيش الأفغاني و(54) حبة ترامادول، إضافة إلى (14) حبة كوزموز، بجانب ضبط (15)حبة مختلفة وعربة لا تحمل لوحات مرورية ودراجة نارية (موتر).
وكشفت الشرطة عن تدوينها إجراءات بلاغات في مواجهة المتهمين تحت طائلة مخالفة قانون مكافحة المخدرات والمؤثرات العقلية لسنة 1991م، ولا زالت توالي تحرياتها معهم في انتظار اكتمالها لإحالتهم للمحكمة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سودارس ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سودارس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

0 تعليق