اخبار السودان الان - مرور الشمالية يحتفل بوداع وتكريم مديردائرة الشؤون العامة السابق

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
دنقلا 21-3-2023 (سونا) - إحتفلت إدارة شرطة مرور الولاية الشمالية بمبانيها بدنقلا بوداع وتكريم مدير دائرة الشؤون العامة بشرطة مرور الولاية السابق العقيد شرطة إبراهيم فرج الله بشارة ورئيس فرع الترخيص بالولاية المقدم شرطة محمد حمد التاي حنين وذلك بحضور عدد من منسوبي شرطة المرور وقيادات العمل الشرطي والادارة الاهلية لابناء جبال النوبة ووحدة الهلال الأحمر السوداني بحي البان جديد بدنقلا. واشاد العقيد شرطة إبراهيم فرج الله بشارة لدي مخاطبته الاحتفال باللجنة المنظمة وكل الجهات التي بادرت في تكريمه وتكريم المقدم محمد حمد التاي وأشار الي أن التكريم سيظل قلادة في عنقه واضاف أن فترة عمله بشرطة مرور الولاية الشمالية كانت حافلة بالبذل والعطاء وترقية العمل المروري وتقديم خدمة مرورية متميزة لانسان الولاية. وقال إنه وجد كل التعاون والتنسيق والترابط والمحبة من ضباط وضباط صف وجنود إدارة شرطة المرور ومجتمع الولاية مما كان له الاثر الكبير في أداء مهامه وواجباته واوصي في كلمته منسوبي شرطة المرور بالمحافظة علي قيم التعاون والتنسيق والترابط الاجتماعي والاخلاص والتفاني في العمل وصولا لبلوغ الاهداف المنشودة.
من جانبه أكد الرائد شرطة مدثر عمر الذي تحدث في الاحتفال إنابة عن ضباط إدارة شرطة المرور أن المحتفي بهما بذلوا جهودا مقدرة في سبيل الارتقاء بالعمل والاداء بشرطة مرور الولاية متمنيا لهما التوفيق والسداد في موقع عملهما الجديد ومواصلة جهدهما وعطائهما في مجال العمل الشرطي. الي ذلك أوضح المساعد شرطة خالد عز الدين الذي تحدث إنابة عن أفراد شرطة المرور أن التكريم جاء تقديرا وعرفانا للمحتفي بهما لدورهما المتعاظم في تجويد وتطوير العمل والاداء بشرطة المرور والاهتمام بأفراد المرور وتقوية جسور الاخوة والمحبة الصادقة بينهم.
وفي ختام الاحتفال تم تكريم مدير دائرة الشؤون العامة بشرطة مرور الولاية ورئيس فرع الترخيص بالولاية من قبل ضباط وضباط صف وجنود شرطة المرور وأبناء جبال النوبة بدنقلا ووحدة الهلال الأحمر السوداني بحي البان جديد.
الجدير بالذكر أن العقيد شرطة إبراهيم فرج الله بشارة تم نقله للعمل بشرطة ولاية نهر النيل فيما تم نقل المقدم شرطة محمد حمد التاي حنين للعمل بشرطة ولاية القضارف.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سودارس ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سودارس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق