اخبار الإقتصاد السوداني - ورشة تشاورية لتحسين سبل كسب العيش بولايات دارفور

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
نيالا 19-3-2023(سونا)- عقدت المنظمة العربية للتنمية الزراعية اليوم ورشة العمل التشاورية حول عرض النتائج والخطة والبرنامج التنفيذي للعام 2023، لمشروع تحسين سبل كسب العيش بولايات دارفور، وذلك بالتعاون مع وزارة الزراعة والثروة الحيوانية والسمكية والمراعي بولاية جنوب دارفور. وهدفت الورشة إلى تعريف الشركاء الحاليين والمتوقعين والمستفيدين بنتائج ومخرجات المشروع والنجاحات التي تحققت والدروس المستفادة وكذلك عرض الخطة والبرنامج التنفيذي للمشروع للعام 2023.
شارك في الورشة الشركاء من وزارة الزراعة والثروة الحيوانية بالولاية بقيادة المدير العام للوزارة وممثلو المنظمات الدولية من منظمة الأغذية والزراعة للأمم المتحدة FAO، وبرنامج الأغذية العالمي WFP، ومنظمة الرؤية العالمية World Vision ومنظمة ZOA الهولندية والشركاء من القطاع الخاص، والبنك الزراعي السوداني والبحوث الزراعية وممثلو الجمعيات التعاونية الزراعية المستفيدة من المشروع.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سودارس ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سودارس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق