اخبار الإقتصاد السوداني - والي البحر الاحمر يؤكد دور الجمارك في دعم الاقتصاد الوطني

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
بورتسودان 18-3-2023(سونا) - اكد والي والي البحر الأحمر المكلف فتح الله الحاج أحمد الدور الكبير لهيئة الجمارك السودانية في دعم وتطوير الاقتصاد الوطني وحمايته من مخاطر التهريب، مؤكدا استعداد الولاية لدعم وتعزيز كافة الجهود في هذا المجال. جاء ذلك لدى لقائه بمكتبه اليوم المدير العام لهيئة الجمارك السودانية الفريق شرطة حسب الكريم آدم النور والوفد المرافق له الذي يزور الولاية حاليآ.
وتناول اللقاء أهداف الزيارة التي تأتي من أجل احكام التنسيق بين اللجنة الأمنية ودائرة جمارك البحرالاحمر خاصة في مجال مكافحة التهريب ،وتقديم التقنيات الحديثة في مجال الكشف الجمركي بإدخال نظام أشعة (جاما ) وخدمات التتبع والرقابة الإلكترونية لتسهيل انسياب حركة التجارة الخارجية ، ومكافحة ظاهرة التهريب عبر المواني البحرية .
واضاف الفريق حسب الكريم ان الزيارة تأتي في إطار الزيارات الإشرافية للوقوف على حجم البنيات التحتية ومشروعات المسؤولية المجتمعية وتفقد أحوال منسوبي دائرة الجمارك بالبحر الأحمر.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سودارس ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سودارس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

0 تعليق