اخبار الإقتصاد السوداني - اجتماع لجنة الاستثمار بمحلية شرق النيل يجيز عددا من القرارات

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
الخرطوم 16-3-2023 (سونا)- ترأس المدير التنفيذي لمحلية شرق النيل الاستاذ مرتضى يعقوب بانقا بمكتبه اليوم اجتماع لجنة الاستثمار بحضور المستشار القانوني ومدير جهاز تحصيل وتطوير الموارد الموحد ومدير وحدة السلام الإدارية وأعضاء اللجنة.
وإستعرض الاجتماع قرارات وتكاليف الاجتماع السابق واجازة المقررات، كما ناقش الاجتماع عددا من المقترحات الخاصة بالاستثمارات لعدد من المواقع بالمحلية والتي تمثلت في مقترح الخارطة الاستثمارية لموقع المثلث حلة كوكو واستثمار المحال التجارية برئاسة المحلية والوحدة الادارية الحاج يوسف شارع واحد ووحدة وادي سوبا و مقترح تقنين زرائب مربع (30) بوحدة السلام الإدارية.

كما وجه الاجتماع بمراحعة عقودات المواقع الاستثمارية طويلة الاجل و تشكيل لجنة لرفع مقترح لايجارات المواقع الاستثمارية للعام 2023 وتم التامين على الموقع المقترح لسوق حي البركة ومقترح برج مباني الوحدة الادارية الجريفات وأم دوم على أن يتم التنفيذ حسب المواصفات الفنية والمستندات التخطيطية .


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سودارس ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سودارس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

0 تعليق