اخبار الإقتصاد السوداني - ملتقى القطاع الشرقي لأمانات الزكاة يختتم أعماله ببورتسودان

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
الخرطوم 10-3-2023 (سونا)- اختتم الملتقى الثالث لولايات القطاع الشرقي (البحر الأحمر، كسلا ، القضارف) أعماله بقاعة الربوة بمدينة بورتسودان مساء أمس. وقال محمد أحمد عبد الله مدير عام الجباية ممثل الأمين العام لدى مخاطبته ختام الملتقى أن هنالك رؤية من انعقاد هذه الملتقيات وتهدف لتوحيد منهج العمل في ديوان الزكاة وتوسيع قاعدة المشاركة و تحسين و تجويد الأداء داعياً إلى المبادرات والأفكار التي تحدث تغييراً في العمل الزكوي واوضح أن الملتقى استعرض ثلاث أوراق تمثلت في الجباية الفاقدي الزكوي ومقترحات الحلول وورقة بعنوان المصارف فيض يتدفق وعطاء يتجدد وورقة بعنوان الموارد البشرية والمالية بين الواقع و المأمول. وأكد ممثل الأمين العام على إنزال توصيات الملتقي على أرض الواقع والتي من أهمها توحيد الإجراءات في عمل الجباية وإيصالات المرور وارأنيك التحصيل تقليلا للفاقد الزكوي ومنعا للتزوير والاسراع في تكملة الربط الشبكى وحوسبة العمل الزكوي كاشفا عن ختام هذه الملتقيات بقطاع دارفور بمدينة الضعين الأسبوع القادم.
من جانبه دعا أحمد إبراهيم عبد الله مدير عام الدعوة والاعلام بالأمانة العامة دعا أمناء الزكاة إلى ضرورة الاهتمام بالعمل الدعوى الإعلامي ومنسوبي هذه الإدارة لأن أساس الزكاة الدعوة التي تعرف بفقهها ودورها في المجتمع.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سودارس ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سودارس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق