اخبار السودان الان - للتغلب على قطوعات المياه.. مواطنو بالعاصمة يلجؤون إلى "الكارو"

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
عادت قطوعات المياه من جديد إلى أحياء "الأزهري" جنوب العاصمة السودانية الخرطوم، خاصةً مربعات (21) و(20) و(22)، وزاد اعتماد المواطنين على "عربات الكارو" التي تبيع برميل المياه ب(300) جنيهًا. وتعتمد أحياء "الأزهري" على آبار ارتوازية داخل الأحياء في حلول إسعافية للأزمة المزمنة في هذه المنطقة. وفي الأسبوع الأخير ضربت الأزمة المنطقة، وتعذر حل المشكلة بواسطة سكان هذه الأحياء بسبب صعوبة التدخلات الهندسية.
وقال أحد سكان الحي وفق "الترا سودان" إن مربعات (20) و(21) و(22) في منطقة "الأزهري" جنوب الخرطوم، تعاني من أزمة مياه منذ سبعة أيام كاملة، وينتظر السكان المياهَ حتى منتصف الليل من دون جدوى – بحسب قوله.
وأشار إلى أن اعتماد السكان تحول إلى "عربات الكارو" التي تبيع البرميل ب(300) جنيهًا، وأحيانًا يشتري المواطنون المياه أربع مرات خلال اليوم لتوفير المياه للمنازل.
وناشد السكان والي الخرطوم المكلف أحمد عثمان حمزة ومحلية جبل أولياء بالتدخل الفوري وحل الأزمة المستمرة منذ سبعة أيام، وتدخل يومها الثامن دون أي "بصيص أمل"

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سودارس ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سودارس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق