اخبار السودان من كوش نيوز - نقابة الصحفيين تتفق مع (زين) على تقديم خدمات ميسرة لمنسوبيها

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
أعلنت نقابة الصحفيين السودانيين، اتفاقها مع شركة "زين" للاتصالات، على تقديم خدمات اتصالات ميسرة للزملاء الصحفيين وأسرهم. وشهدت دار النقابة الخميس، اجتماعاً بين سكرتير الشؤون الاجتماعية بالنقابة وليد النور ومدير مبيعات الشركات بشركة زين محمد طه محمد، ومديرة حساب المؤسسات حمراء علي عمر.
وقالت النقابة في تصريح صحفي إنه تم الاتفاق على توفير حزمة خدمات للصحفيين تشمب "توفير خدمة الإنترنت ومركز خدمات بدار النقابة مجاناً، الاتفاق على خدمة اتصالات وانترنت خاصة بالصحفيين وأسرهم وبأسعار مخفضة محلياً ودولياً، اتصالات مجانية بين جميع الصحافيين وأسرهم ومنح الصحافيين "ترقيم" خاص يحدد هويتهم ويسهل التعرف عليهم".
ودعت النقابة الراغبين في الاستفادة من هذه الخدمات تسجيل أسمائهم لدى السكرتارية الاجتماعية، بأرقامهم الحالية التابعة لشركة "زين" أو الراغبين في أرقام جديدة، وذلك ابتداء من الرابع مارس الحالي وحتى الخامس عشر منه.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سودارس ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سودارس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق