اخبار الإقتصاد السوداني - مخبأة ب"جسد سيدة".. إحباط تهريب كميات من الذهب المشغول

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
الخرطوم- محمد موسى
أعلنت إدارة جمارك مطار الخرطوم، عن إحباط محاولة تهريب (406) جرامات من الذهب المشغول لخارج البلاد مخبأة بطريقة احترافية بجسد سيدة في طريق سفرها للخارج.
وفي السياق، كشفت شرطة جمارك مطار الخرطوم، عن ضبط (678) موبايل مختلفة بحوزة سيدة حاولت إدخالها للبلاد بطريقة غير رسمية مخبأة بحقائب سفر السيدة بصالة الوصول بالمطار.
وقال مدير إدارة جمارك المطار بالإنابة العميد شرطة أحمد عمر محجوب، إن وردية الفاروق وصول تمكنت من ضبط كمية من التلفونات المهرَّبة عبارة عن (450) تلفون نوكيا، و(178) تلفون سامسونج مخبأة بطريقة احترافية من قبل سيدة قادمة من إحدى الدول للبلاد.
كما كشف عن ضبط وردية الصديق مغادرة امرأة أخرى مسافرة وبحوزتها (406) جرامات، من الذهب المشغول مخبأ في جسدها كانت في طريقها إلى إحدى الدول الآسيوية، ونوه إلى اتخاذ كافة الإجراءات القانونية في مواجهة المتهمين ولا زالت الشرطة توالي تحرياتها معهن في انتظار اكتمالها لإحالتهم للمحاكمة.
من جانبه، أكد مدير الإدارة العامة للعمليات الجمركية اللواء شرطة محمد البدر مصطفى السناري، يقظة منسوبي جمارك مطار الخرطوم وحسهم الأمني العالي القوات الذي أسهم في كشف عمليات التهريب عبر مختلف الورديات العاملة بإدارة جمارك مطار الخرطوم، داعياً إلى بذل المزيد من الجهد لحماية الاقتصاد ومنع والتلاعب باقتصاد البلاد.
من جهته، أشاد اللواء شرطة (حقوقي) د. عمر بريمة، بمجهودات قوات جمارك المطار وعملهم المتواصل لضبط الحالات التهريبية من خلال العديد من الضبطيات المتلاحقة في الفترة الماضية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سودارس ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سودارس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

0 تعليق