اخبار السودان الان - تطورات جديدة ..معلومات خطيرة حول الهجوم على ناقلة السجناء في الخرطوم

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
تحصلت مصادر على معلومات خطيرة حول تعرض ناقلة سجناء لوابل من الرصاص في طريقها إلى سجن الهدى غربي أم بدة بشريان الشمال والتي أدت إلى مصرع مساعد شرطة وهروب عدد من المحكومين والمنتظرين.
وقالت مصادر شرطية بحسب صحيفة التيار، بأن السلطات الأمنية تمكنت من فك طلاسم الجريمة المفزعة ونجحت في إلقاء القبض على (6) من أفراد الشبكة الإجرامية والتي ضمت نظاميين وتم ضبط السلاح الذي نفذت به الجريمة عبارة عن بندقية كلاشنكوف ومسدس أم بي (9) ملم .وداهمت الشرطة شقة بمنطقة أبوسعد موقع التخطيط للجريمة والتي ضبطت فيها المعروضات.

وأضاف المصدر بأن فرداً من العصابة لا يزال هارباً وتم إعادة عدد كبير من النزلاء والمنتظرين إلى سجن الهدى بينما تبقى فقط من الهاربين (3) ولا زال البحث جارياً عنهم ونقلت المصادر بحسب التحري فإن شقة أبوسعد أجرت فيها الشبكة الإجرامية اجتماعات سرية قبل تنفيذ الجريمة، حيث وزعت المهام بطريقة منظمة بدءاً من مراقبة جلسات المحكمة للمتهمين ضمن العصابة وانتهاءً بمداهمة العربة الدفار ساعة الصفر.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سودارس ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سودارس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

0 تعليق