اخبار السودان الان - وزير الداخلية ووالي الخرطوم يشيدان بجهود شرطة محلية شرق النيل

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
الخرطوم 4-2-2023 (سونا)- وقف وزير الداخلية المكلف المدير العام لقوات الشرطة الفريق أول شرطة حقوقي عنان حامد ووالي الخرطوم المُكلف الأستاذ أحمد عثمان حمزة اليوم على جهود شرطة محلية شرق النيل بضبط شبكة اجرامية تعمل في تزوير أوراق الاراضي بالمحلية . واوضح الرائد شرطة احمد الحوش انه توفرت معلومة لادارته بان هنالك شبكة يقودها اجانب تعمل في تزوير حيازات الاراضي حيث تم القبض علي المتهم الأول وبإخضاعه للتحقيق أرشد على باقي أفراد الشبكة وعددهم 7 متهمين.
وأضاف "خلال المداهمة تم ضبط عدد (4000) ملف خاص بالاراضي ومبالغ مالية واختام مزورة خاصة بلجان الخدمات والتغيير تستخدم في عمليات التزوير".
واشاد وزير الداخلية ووالي الخرطوم بالمجهود الكبير الذي تقوم به الشرطة في كشف الجرائم والقبض على المجرمين وذلك بفضل الانتشار الواسع وطالبوا المواطنين بالتبليغ عن أي نشاط مشبوه وسط الاحياء يساعد في الوصول للاعمال الاجرامية .
اللواء شرطة عادل التجاني مدير شرطة المحلية اثنى على هذا الانجاز الذي حققته ادارة الشرطة الامنية مؤكدا قدرة شرطة المحلية على كشف معظم الجرائم بفضل الإنتشار الشرطي الكبير.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سودارس ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سودارس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق