اخبار الإقتصاد السوداني - والي وسط دارفور يشرف وداع أمين الزكاة السابق واستقبال خلفه

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
زالنجي27-1-2023(سونا)- أشاد والي وسط دارفور الأستاذ سعد آدم بابكر بدور الأمين السابق لديوان الزكاة بوسط دارفور، مولانا أحمد إبراهيم عبدالله واسهاماته الكبيرة في مساعدة الفقراء والمساكين ومستحقي الزكاة بالولاية وسيرته الطيبة بين أهل وسط دارفور. جاء ذلك لدى تشريفه مساء اليوم حفل وداع أمين الزكاة بالولاية الأستاذ أحمد إبراهيم عبدالله الذي تم نقله للأمانة العامة لديوان الزكاة مديرا لإدارة الدعوة والإعلام واستقبال الأمين الجديد السيد إبراهيم عثمان داؤود بحضور عدد من مديري المؤسسات الحكومية وقادة الأجهزة الأمنية والعدلية والأئمة والدعاة والعاملين بالديوان.
وأشار الأستاذ سعد إلى أن المحتفى به ظل حضورا وداعما لبرامج المستحقين للزكاة طيله فترة عمله التي امتدت لأربع سنوات، مضيفا أن التنقل سنة العمل وهو ضريبة يدفعها كل موظف متمنيا له التوفيق في موقعه الجديد
كما رحب سيادته بالأمين الجديد الأستاذ إبراهيم عثمان داؤود وتمنى له التوفيق والسداد، مؤكدا وقوفه والعاملين بالديوان معه لأداء مهامه.
ودعا والي وسط دارفور رئيس مجلس الأمناء للديوان بالولاية دافعي الزكاة للحرص على إخراج زكاة أموالهم..
من جانبه قدم المحتفى به الأمين السابق لديوان الزكاة بالولاية مولانا أحمد إبراهيم عبدالله ،الشكر لحكومة ومجتمع وسط دارفور لحفاوتهم وحسن معشرهم، مؤكدا وقوفه مع الولاية وأنه سيكون سفيرا لها خلال مهامه الجديدة بالأمانة العامة.
كما حيا مولانا أحمد إبراهيم دافعي الزكاة واللجان القاعدية والأئمة والدعاة وجميع المساهمين في جمع الزكاة، موصيا العاملين بالديوان باتقاء كرائم الأموال وحسن معاملة الفقراء والمساكين.
إلى ذلك دعا الأمين الجديد السيد إبراهيم عثمان داؤود للتكاتف وأن يعمل الجميع كالفريق الواحد في خدمة الفئات المستحقة، متمنيا التوفيق لسلفه مولانا أحمد إبراهيم خلال عمله الجديد، معربا عن أمله أن يكون عند حسن ظن أهل الولاية وخير سند لرئيس مجلس الأمناء لديوان الزكاة بالولاية.
فيما ثمن ممثل العاملين بديوان الزكاة بالولاية الدكتور مهند عثمان التوم مآثر المحتفى به واسهاماته الجمة في دعم وإنشاء عدد من المشاريع الخدمية بالولاية، كما أكد وقوف العاملين بالديوان مع الأمين الجديد وإعانته على أداء مهامه
وامتدح ممثل أصدقاء الزكاة الأمين العام لاتحاد المكفوفين بالولاية الشيخ النذير السليك جبريل حسن تعامل الأمين السابق مع جميع شرائح المجتمع بالولاية فضلا عن علاقته الوطيدة مع العاملين والمستحقين للزكاة.
كما أشاد بدعمه المستمر لانشطة إتحاد المكفوفين، متمنيا له التوفيق والنجاح وأن يجعل ما قدم خلال فترة عمله السابقة والجديدة في ميزان حسناته.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سودارس ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سودارس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق