اخبار السودان الان - شعبة العمليات الفيدرالية الخرطوم تضع حدا لنشاط صيدلي يتاجر بالأدوية المخدرة وغير المسجلة بمنطقة الكلاكلة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
تمكنت شعبة العمليات الفيدرالية فرعية الخرطوم مكتب (15) من وضع حد لنشاط إجرامي لمتهم يعمل بمهنة الصيدلة من خلال عملية نوعية محكمة إذ يعتبر من أكبر تجار الأدوية المخدرة وغير المسجلة لدى الجهات المختصة وذلك بمنطقة الكلاكلة. وبالعودة لتفاصيل الضبطية تفيد متابعات (المكتب الصحفي للشرطة) عن توفر معلومات لدى فرعية الخرطوم تفيد بأن هناك صيدليا يقوم ببيع الحبوب المخدرة والادوية غير المسجلة وذلك بمنطقة الكلاكلة. علي ضوء ذلك تم تكوين فريق ميداني متخصص بقيادة رئيس الشعبة لإنهاء النشاط الإجرامي للمتهم ووضع حد لمغامراته الإجرامية. ومن خلال الجهود البحثية الميدانية المعلوماتية تم تحديد هوية المشتبه به بدقة والموقع الذي يدير من خلاله نشاطه الإجرامي وبناء على ذلك تم وضع خطة نوعية محكمة للإيقاع به بواسطة مبايعة وهمية بقيمة مالية تم الاتفاق عليها مسبقا وترقيمها بعد أن تم إصدار أمر تفتيش من النيابة المختصة بحضور طبيب مختص من إدارة الصيدلة والسموم والتي أسفرت عن ضبطه وبحوزته المعروضات التي تم الاتفاق عليها وتم اتخاذ إجراءات قانونية في مواجهته بقسم شرطة دائرة الاختصاص توطئة لتقديمه لمنصات العدالة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سودارس ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سودارس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق