اخبار السودان الان - بحضور الوالي.. الشرطة تضبط 37 جوال مخدر شاشمندي بالقضارف

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
القضارف -18-1-2023- (سونا)- وقف والي ولاية القضارف المكلف الاستاذ محمد عبد الرحمن محجوب اليوم يرافقه اعضاء حكومة ولجنة أمن الولاية، بمباني رئاسة شرطة الولاية على ضبطية الشرطة الامنية بمحلية القريشة المتمثلة في عدد 37 جوال مخدر شاشمندي محملة على عدد ستة جوالات، وذلك بحضور مدير شرطة الولاية اللواء شرطة مدثر حسب الرسول الخليل. وجدد الوالي المكلف حرص حكومة الولاية على مكافحة المخدرات وردع مروجيها مخربي عقول الشباب والسعي مع الجهات ذات الصلة بالمركز لتوفير وسائل الحركة التي تعين القوات الامنية في ذلك.
وكان والي ولاية القضارف المكلف قد التقى بمدير دائرة شؤون الاجانب بالادارة العامة للجوازات والهجرة والجنسية اللواء شرطة صلاح الدين آدم صلاح الدين الذي تجيء زيارته للوقوف على سير العمل بدائرة الاجانب بالولاية، وذلك بحضورمدير شرطة الولاية اللواء شرطة مدثر حسب الرسول الخليل.
ورحب الوالي بمدير دائرة الاجانب، مؤكدا اهمية الزيارة في دفع العمل بدائرة الاجانب بالولاية والتي تعد من الولايات ذات تواجد اجنبي بسبب وجود اعداد كبيرة من اللاجئين الاثيوبيين وجنسيات اخرى مما يتطلب تكثيف العمل الشرطي في جوانبه كافة خاصة السجل المدني.

0 تعليق