اخبار الإقتصاد السوداني - مشروع لإنارة المؤسسات الحكومية و الشوارع الرئيسية بالفاشر بالطاقة الشمسية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
بحث المدير العام لوزارة البنى التحتية والتنمية العمرانية بشمال دارفور المه‍ندس الماحي الشيخ محمد الثلاثاء بمباني الوزارة بالفاشر مع وفد شركة "مايسان" لخدمات الطاقة الشمسية الزائر من الخرطوم الى الولاية برئاسة مديرها العام المهندس علي ارباب صالح بحثا كيفية تنفيذ مشروع إنارة المؤسسات الحكومية والشوارع الرئيسية بمدينة الفاشر بانظمة الطاقة الشمسية. واطلع الاجتماع وفق ( سونا) على الجهود والخطوات المشتركة التي تمت بين الوزارة الشركة للبدء في تنفيذ مشروع الانارة ليتم وفق المعايير الفنية اله‍ندسية القياسية .
وشدد المجتمعون على ضرورة تضافر الجهود وتكامل الادوار لانجاح مشروع انارة مدينة الفاشر بالطاقة الشمسية .
من جهته أكد مدير شركة "مايسان" لخدمات الطاقة الشمسية إستعداد شركته لتنفيذ مشروع الانارة باستخدام الكشافات ذات الجودة العالية عبر شركة صينية متخصصة في مجال انظمة الطاقة الشمسية.
يذكر انه قد حضر اللقاء من جانب وزارة البنى التحتية كل من مديري ادارتي التوليد الحراري والتوزيع بالشركة السودانية للكهرباء ومديري التشييد والصرف الصحي والتخطيط .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سودارس ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سودارس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق