اخبار السودان من كوش نيوز - المريخ : تغيير هجومي جديد في خيارات ريكاردو قبل مواجهة حيدوب النهود

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
يعكف المدير الفني لفريق المريخ البرازيلي هيرون ريكارد علي اجراء تغيير جديد علي مستوي الوسط الهجومي وذلك بتجهيز عناصر هجومية جديدة لمباراة الفريق المنتظرة في الاسبوع المقبل أمام حيدوب النهود الوافد الجديد للدوري الممتاز والمقرر لها يوم الاثنين المقبل بملعب كوبر بالخرطوم بحري والذي يؤدي عليه مبارياته في بطولة الدوري الممتاز. وبحسب صفحة الرد كاسل بالفيس بوك هناك اهتماما كبيرا من قبل البرازيلي هيرون ريكاردو تجاه وسط الفريق الهجومي وذلك من خلال اعداد برنامج محدد للاعب الفريق طارق لوكا بحيث يكون احد ابرز كروته المهمة في المباراة المقبلة امام فريق حيدوب.
وبدأ من خلال اشراكه في مباراة ودية غير معلنة امام فريق توتي سجل من خلالها اللاعب حضورا جيدا توجه بواحد من الاهداف الثلاثة التي انتهت عليها المباراة.
ويركز البرازيلي علي عنصر الشباب لتجهيز الفريق بدنيا وفنيا انتظارا للاضافات المنتظرة خلال التسجيلات التي ستنطلق مطلع يناير المقبل وكان البرازيلي قد منح المهاجم الشاب صمويل اسكندر كما انفردت الرد كاسل قبل المباراة فرصة امام توتي في المباراة التي جرت بين الفريقين في الاسبوع الماضي من الدوري الممتاز ونجح في تقديم نفسه بصورة مثالية و تسجيل الهدف الثاني للمريخ والاول له في البطولة.
ويخطط البرازيلي لتجهيز طارق لوكا خاصة وان الفريق يحتاج الي لاعب مميز في وسط الملعب الهجومي الي جانب الكولمبي برايان ادنيسون الذي اصبح مستواه في نسق متصاعد خاصة وان ريكاودو عمد الي تغيير لعب الفريق من 3/5/2 الي 4/3/3 و 4/4/2 من خلال ثلاث مباريات لعبها الفريق تحت قيادته نجح من خلالها في تحقيق ثلاثة انتصارات متتالية علي هلال الساحل والشرطة القضارف وتوتي العاصمي.

إخترنا لك

0 تعليق