اخبار الإقتصاد السوداني - شرق دارفور:تدشين مشروع آليات الطرق والجسور وعربات التحصيل بالضعين

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
الضعين 30-11-2022 (سونا) - شهد والي شرق دارفور بالإنابة الاستاذ كمال الدين عبدالله حمدالله أمين عام حكومة الولاية، تدشين مشروع وزارة المالية والاقتصاد والقوى العاملة اليوم آليات الطرق والجسور وعربات التحصيل بقيمة مالية 2 مليار وخمسمائة ألف جنيه سوداني، برعاية مدير عام وزارة المالية والاقتصاد والقوى العاملة دكتور أحمد بكار جمال الدين. واشاد والي الولاية بالانابة لدي مخاطبته احتفال التدشين بجهود وزارة المالية والاقتصاد والقوى العاملة بتوظيف الموارد الذاتية لصالح المشروعات التنموية.
وطالب الوالي جميع الإدارات بضرورة المحافظة على السيارات ومضاعفة العمل لإنجاز المشروعات التنموية، وأوضح كمال أن حكومة الولاية وضعت خطة لموازنة عام 2023 تعمل على تحسين وتطوير الخدمات لتلبية طموحات المواطنين.
من جانبه قال مدير عام وزارة المالية والاقتصاد والقوى العاملة بشرق دارفورالدكتور احمد بكار جمال الدين، إن وزارته عكفت على المحافظة على المال العام وتوظيفه لصالح المشروعات التنموية بالولاية، شاكراً جهود المواطنيين والعاملين واتحاد أصحاب العمل وكافة القطاعات بالولاية لإنجاح مشروعات التنمية، وقال بكار إن الايرادات المالية التي تحصلت عليها وزارة المالية هي التي اثمرت في تحريك عجلة مشروعات التنمية بالولاية مبينا ان هذه الإيرادات وظفت بطريقة مثلى في شراء وسائل حركة كالسيارات التحصيل والآليات للطرق والجسور بالولاية للاسهام في مشروعات البنية التحتية والتنموية، وذكر بكار ان هذه المشروعات هي الدفعة الثالثة وتشمل (12) لاندكروزر وآليات قلابات وتناكر، وأكد على أن هنالك دفعات أخرى من الآليات في طريقها إلى الولاية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سودارس ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سودارس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق