اخبار الإقتصاد السوداني - مذكرة تفاهم بين ولاية سنار وشركة مكسب للإستثمار فى الزراعة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
سنجة 29-11-2022(سونا) - وقع والي سنار الدكتور العالم إبراهيم النور اليوم علي مذكرة تفاهم بين حكومة الولاية وشركة مكسب للإنتاج المحدودة للاستثمار في المجال الزراعي، فيما وقع عن شركة مكسب للإنتاج المحدودة دكتور مصدق حامد حاكر، وذلك بحضور وزير المالية المكلف دكتور محجوب أحمد محمد ووزير الإنتاج والموارد الاقتصادية المكلف دكتور الهادي الصادق . وقال العالم إن ولاية سنار تمتاز بأراضي زراعية في القطاع المطري والمروي والبستاني بالإضافة إلى وجود نهري النيل الأزرق والدندر وثروة حيوانية تقدر بحوالي 15.000.000 رأسا مما يجعل منها ولاية استثمارية من الدرجة الأولى.
واشار الوالي إلى أن توقيع مذكرة التفاهم مع شركة مكسب سينعكس ايجابا على مواطن سنار وذلك لاهتمام الشركة بالاستثمار في الإنتاج الزراعي وخلق فرص عمل للشباب عبر تنفيذ مشروعات مشتركة بين حكومة الولاية والشركة والتي تتمثل في تشييد مسلخ لتوفير حاجة الولاية من اللحوم وتصدير ما تبقى منها ليوفر عملات صعبة تسهم في دعم الاقتصاد القومي بالإضافة إلى تشييد محجر بيطري ومجمع للخدمات الزراعية يوفر الأسمدة والمبيدات الزراعية ومحلج للاقطان ومصنع لزيوت الطعام ومزرعة للدواجن اللاحم .
وقال مدير شركة مكسب للإنتاج المحدودة دكتور مصدق حامد حاكر إن الشركة ستعمل مع حكومة ولاية سنار من أجل تقديم خدمة للمواطن عبر توظيف كل إمكانيات الشركة وقيامها بالمسئولية المجتمعية تجاه انسان الولاية .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سودارس ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سودارس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق