اخبار الإقتصاد السوداني - توقيع مذكرة تفاهم بين جامعة السودان و شركة جياد

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
الخرطوم 22-11-2022 (سونا) _ تم اليوم توقيع مذكرة تفاهم بين جامعة للعلوم والتكنولوجيا وشركة جياد للجرارات والمعدات الزراعية بمباني إدارة الجامعة، حيث اتفق الطرفان على التعاون في حل المشكلات الزراعية عبر البحوث العلمية، بالإضافة لتدريب الطلاب لرفع القدرات العملية، وإقامة الدورات التدريبية لمنسوبي جياد لتنمية المهارات لدى المتدربين وتقديم الإستشارات بما يخدم الشركة. وقع عن الجامعة البروفيسور عيسى بشير مدير الجامعة، فيما وقع عن شركة جياد الاستاذ عبد الله عبد المعروف الرئيس التنفيذي لمجموعة جياد للصناعات الهندسية ، بحضور وفد من الجانبين.
رحب البروفيسور عيسى بشير بالتعاون وتلاقح الأفكار بين المؤسسات الأكاديمية والصناعية الحكومية وغير الحكومية لمصلحة الجانبين والبلاد، وأعلن عن إستعداد جامعته لحل كافة قضايا الشركة عبر البحوث العلمية، مشيراً بشراكات الجامعة مع العديد من المؤسسات في مجالات الكهرباء وغيرها من المجالات الخدمية، وأعرب عن أمله في أن ترى المذكرة النور فور توقيعها.
من جانبه أوضح الاستاذ عبد الله عبد المعروف أن التكامل بين الجامعة وجياد في الجرارات الزراعية يمكن أن تقدم خدمات زراعية كبيرة، وأكد على جاهزيتهم في التعاون وتنفيذ المذكرة معلناً تبرعهم للجامعة بعدد (50) لمبة إضاءة من منتجات شركة جياد الإقتصادية ذات الجودة والكفاءة العالية، ورحب بالتعاون مع الجامعة في مجال الصناعات الصغيرة التى تقدم الحلول لكثير من قضايا المجتمع، مؤكداً على رعايتهم لمشروع زراعة القمح في موسم الصيف بكامله.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سودارس ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سودارس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق