اخبار الإقتصاد السوداني - مصرف الإدخار يفتتح عدداً من الفروع بالولايات قبل نهاية العام

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
الخرطوم 10-11-2022(سونا)- يفتتح مصرف الإدخار والتنمية الإجتماعية عدداً من فروع للمصرف في مختلف الولايات قبل نهاية العام. ووقع مصرف الإدخار اليوم إتفاقية إطارية مع ولاية شمال دارفور لتأطير التعاون بين الطرفين خدمة لمواطني المنطقة وذلك من أجل توسع البنك الجغرافي في مختلف أنحاء البلاد.

وأكد والي شمال دارفور الجنرال نمر عبدالرحمن إستعداد الولاية تذليل كافة الصعاب التي تواجه المصرف في إفتتاح مزيد من الفروع له بالولاية.

و أضاف لدى لقائه اليوم إدارة مصرف الإدخار بالخرطوم سنقوم بكل ما من شأنه تسهيل وتسريع خطوات البنك للتوسع في الإنتشار الجغرافي، وشدد الوالي على أهمية البنك في خدمة مجتمعات الولاية في كل ما يتصل بالتنمية الإجتماعية.

وأكد نمر إصرار الولاية على وجود المصرف بشكل أكبر في الولاية وقال إأننا نعرف الدور الكبير الذي يقدمه المصرف في التنمية الاجتماعية لمواطني الولاية.

وقال مدير عام مصرف الإدخار والتنمية الإجتماعية الأستاذ مزمل عبدالرحمن أبوبكر إن المصرف سيفتتح ثلاثة فروع له بولاية شمال دارفور قبل نهاية العام الحالي، مشيراً إلى أن المصرف لديه خطط إستراتيجية تتضمن توسع جغرافي يضمن له تواجداً جيداً وقريباً لكل المستهدفين بخدماته.

من جانبه أكد نائب مدير عام المصرف الأستاذ محمد مقبول التوم جاهزية المصرف للتعاون مع ولاية شمال دارفور في إطار جهوده للوصول بخدماته إلى أكبر عدد من المستهدفين بما يقدمه مصرف الإدخار في مجال التنمية الإجتماعية، لافتاً إلى أن المصرف بهذه الفروع الجديدة سيتمكن من الوصول إلى أكبر عدد من المستهدفين.

يذكر أن مصرف الإدخار الذي يعمل عبر 66 فرعاً وتوكيلاً بجميع ولايات توجد ثلاثة منها بولاية شمال دارفور.


0 تعليق