اخبار السودان من كوش نيوز - قوة عسكرية تنقل علي الحاج والسنوسي من المستشفى إلى السجن

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
قال القيادي بحزب المؤتمر الشعبي أبوبكر عبد الرازق لمصادر، إنّه حالياً يتم ترحيل الأمين العام للحزب، علي الحاج، وأمين هيئة الشورى إبراهيم السنوسي، من المستشفى، بواسطة قوة عسكرية ترتدي الزي الرسمي، تستقل تاتشر وصلت قبل ساعة وأبلغتهما بعودتهما لسجن كوبر.
وأوضح عبد الرازق بحسب صحيفة السوداني، بأنّ الحاج والسنوسي كانا في المستشفى بأمر المحكمة، بعد موافقتها على إحالتهما للمستشفى، والذي تقدمنا به كهيئة دفاع، بل وتقدمنا بطلب لإعفائهما من الجلسات بسبب أوضاعهما الصحية وضرورة تواجدهما بالمشفى، حيث استجابت المحمكة للطلبين.

وأضاف: "تم نقلهما بالرغم من أنهما مريضان، وما زالا يتلقيان العلاج. وبحسب ما علمنا، ليس هنالك أمرٌ من الحكمة للنقل، وفي آخر جلسة الثلاثاء الماضي وتحديد الجلسة القادمة لم يصدر أي قرار من المحكمة ولم يكن هنالك طلب للترحيل من الأصل"، منوهاً إلى أن نقلهما تم فقط بواسطة هذه القوة العسكرية وبلا أمر محكمة.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سودارس ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سودارس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق