اخبار الإقتصاد السوداني - محليةام درمان تناقش الأصول غير المالية ومشروعات التنمية للعام 2023

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
الخرطوم 7-11-2022 (سونا)- وجه المدير التنفيذي لمحلية امدرمان الأستاذ فيصل حسن حسين طمبل بتحسين الاداء وانفاذ موجهات ولاية الخرطوم في مجال التطوير والتنمية. ودعا خلال ترؤسه اليوم لاجتماع لجنة الأصول غير المالية بحضور مديري الإدارات المختصة بالمحلية إلى العمل على تضافر الجهود نحو الاهتمام بالخدمات الأساسية التي تقدم للمواطن والاهتمام بمعاش الناس وأمنهم وفقا لرؤية شاملة لأحداث الطفرة المنشودة بكافة القطاعات والأولويات للمشروعات الجديدة والمستمرة وادراجها حسب التنفيذ،مؤكدا أهمية تطوير وتأهيل الأسواق والإنارة والنواحي التجميلية والساحات الخضراء وتوفير الآليات ومعينات العمل.
واستعرض الاجتماع عددا من المشروعات الخاصة بالتنمية على مستوى المحلية وأوصى بعقد اجتماعات تنسيقية مشتركة بين إدارات التنمية والإدارات المعنية لتحديد المشروعات المستهدفة وفقا للموازنة، كما استعرض الاجتماع عددا من الموجهات ومقترحات مشروعات التنمية للعام 2023 في مجالات التعليم والصحة والتخطيط العمراني والخدمات والقطاع الاقتصادي والزراعي، والأمن والقطاع الاجتماعي والثقافية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سودارس ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سودارس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق