اخبار الإقتصاد السوداني - المواصفات تسحب كميات من الدقيق الفاسد بمحلية النهود

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
الفولة5-11-2022(سونا)- تمكنت الهيئة السودانية للمواصفات والمقاييس بولاية غرب كردفان بالتنسيق مع الشئون الصحية بمحلية النهود من سحب كميات كبيرة من الدقيق غير مطابق المواصفات والمقاييس من سوق مدينة النهود وأريافها. وأشاد المهندس حامد الهادي بريمة مدير الهيئة السودانية للمواصفات والمقاييس بالولاية في تصريح (لسونا)، بالتنسيق الجيد بين الشئون الصحية ومكتب المواصفات بالنهود لتمكنهم من سحب عدد 1250 بكت دقيق من جملة 2000 بكت دخلت محلية النهود في فترة إيقاف النشاط بالمحليات الشمالية للولاية.
وأوضح أن إغلاق المحليات الشمالية وإيقاف عمل المواصفات شجع ضعاف النفوس والمتلاعبين بحياة المواطنين من إدخال كميات كبيرة من المواد الغذائية الفاسدة ومنتهية الصلاحية، داعياً في هذا الصدد الجميع للتأكد من تاريخ صلاحية كل منتج عند الشراء للمواد الغذائية وغيرها من المستهلكات.
وأبان الهادي أن تداعيات قرارات أهل الدار المصيرية وإغلاق المحليات الشمالية قد أثر سلباً على أداء إدارتة وشجع ضعاف النفوس علي التلاعب بصحة الإنسان وحياته، مؤكداً سعي إدارته الجاد لمضاعفة الجهود خلال هذه الفترة لمحاربة كافة الممنوعات ومراقبة الاسواق.

إخترنا لك

0 تعليق