اخبار السودان من كوش نيوز - والي كسلا يطلع علي ترتيبات انطلاقة العام الدراسي الجديد

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
اطلع والي كسلا المكلف الاستاذ خوجلي حمد عبد الله لدي لقائه مدير عام وزارة التربية والتوجيه الاستاذ ماهر الحسين، اطلع علي ترتيبات الوزارة واستعداداتها لانطلاقة العام الدراسي الجديد 2022 2023 وفتح المدارس لابوابها لاستقبال التلاميذ والطلاب يوم الاحد المقبل التاسع من اكتوبر الجاري. وكشف ماهر بحسب (سونا)، عن وصول كميات مقدرة من الاجلاس وكتب للمرحلة الابتدائية للصفوف من الثاني حتي السادس مبينا ان هنالك دفعة اخري من الكتب ستصل الولاية خلال الفترة المقبلة لاكمال المتبقي.
واضاف ماهر ان هنالك وفدا من الوزارة واليونسيف قام بالطواف علي عدد من المدارس المتاثرة لوضع المعالجات اللازمة للمدارس .وقال إن الاستعدادات لبداية العام الدراسي الحديد تسير بصورة طيبة معربا عن تمنياته ان تكتمل الاستعدادات خلال الايام المقبلة لاسئناف الدراسة.
واستعرض ماهر خلال اللقاء نتيجة الولاية في امتحانات الشهادة السودانية . وقال ان النتيجة تعتبر جيدة نوعا ما مقارنة بالظروف (الصعبة) التي مرت بها الولاية واجريت فيها الامتحانات.واشاد المدير العام بالطلاب المتفوقين ومدارسهم.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سودارس ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سودارس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق