اخبار الإقتصاد السوداني - السفارة الهندية تبحث فرص الاستثمار والتدريب بشمال كردفان

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
الابيض 26-9-2022 (سونا )- التقى الاستاذ أدم الطيب نورالمدينة ، الأمين العام لحكومة ولاية شمال كردفان بمقر أمانة الحكومة وفدا مشتركا ضم وزارة التجارة والتموين والملحق التجاري بالسفارة الهندية بالسودان . وتناول اللقاء محور التبادل التجاري والتدريب بين البلدين.
وأوضح الأستاذ عبد الباقي عيسى عبد الله مدير عام إدارة التجارة الداخلية بوزاة التجارة والتموين الاتحادية أن الزيارة تأتي في إطار تطوير التبادل التجاري بين السودان والهند وزيادة حجم الصادارات السودانية للهند بالاضافة للترويج لفرص الاستثمار بولاية شمال كردفان.
من جانبه أكد الملحق التجاري للهند السيد كيلاش مينا حرص ورغبة بلاده في التعاون مع السودان في مجال التدريب وبناء القدرات مضيفا أن زيارته لولاية شمال كردفان تأتي في إطار الانفتاح على الولايات تنشيطا للعمل التجاري بولايات السودان عموما و الوقوف على فرص الاستثمار بولاية شمال كردفان على وجه الخصوص.
إلى ذلك استعرض الأستاذ ادم الطيب ماتمتاز به ولاية شمال كردفان في مجال المنتجات الزراعية والحيوانية وفرص التنصيع الزراعي والاستثمار والتعدين كما اكد استعداد ولايته لبناء علاقات تجارية مع الهند والاستفادة من فرص التدريب ونقل التقانات الهندية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سودارس ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سودارس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق