اخبار السودان من كوش نيوز - إدارة صحة الحيوان بكسلا تنظم سمنارا حول خارطة الأمراض

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
نظمت ادارة صحة الحيوان ومكافحة الاوبئة بالإدارة العامة اللثروة الحيوانية والسمكية والمراعي بولاية كسلا أمس بقاعة الشرطة سمنارا بعنوان خارطة الأمراض الذي يجئ ضمن أنشطة مشروع المسح الوبائي الخاص بدعم سبل كسب العيش واصحاب الحيازات الصغيرة بتمويل من الاتحاد الاوربي . وتم خلال السمنار بحسب (سونا)، تقديم ورقة عمل خارطة توضح بالتفصيل والشرح الوافي خطوات انشاء اطلس عليه كل البيانات والمعلومات الخاصة بالمرض المراد عمل خارطة مرضية له وتوضيح المرض الأكثر إنتشارا مع توضيح كل المعلومات الخاصة بالمرض.
واشارت دكتورة هاجر سليمان مدير صحة الحيوان ومكافحة الاوبئة بالانابة ان المشروع يستهدف انشطة صحة الحيوان من تأهيل للكوادر البيطرية واعادة تأهيل للبنية التحتية من نقاط رقابة ووحدات تشخيصية اضافة الي التنسيق الكامل مع معمل البحوث البيطرية والمحجر البيطري كسلا لانهم يمثلون ضلعي المثلث مع ادارة صحة الحيوان في تحسين وترقية بيئه العمل.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سودارس ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سودارس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق