اخبار السودان من كوش نيوز - قانونيون يكشفون تأزم الحالة الصحية للمعتقل مايكل جيمس

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
أعرب قانونيون عن قلقهم من تأزم الحالة الصحية للمعتقل مايكل جيمس وكشفوا عن انه عاجز تماما عن تناول الطعام بالصورة الطبيعية ويعتمد في الغذاء على السوائل نتيجة صعوبة في حركة الفم. جراء تعرضه لكسر في الفك وتحرك المسطرة المركبة من مكانها مسببة جروح في كامل الفم، واستنكروا منع تحقيقات شرطة بحري عرضه على الطبيب حتى التهبت جروحه وتأزمت حالته الصحية بسبب توقفه عن مراجعة الطبيب المختص .

واكدت هيئة الدفاع عن جيمس بحسب صحيفة الجريدة، انها قد قدمت طلبا لعلاجه مشفوعا بالمستندات من أرونيك (8) جنائي وصور اشعة وتقرير الطبيب في اوائل اغسطس المنصرم لعرضه على طبيب على النفقة الخاصة في مشفى حكومي )مستشفى الاسنان التعليمي.

وظلت الشرطة تماطل قرابة الشهر في عرضه على الطبيب حتى الان بحجج واهيه حتى ساءت حالته الصحية، واضافت ان سجن الهدى يمتنع ايضا عن علاج المنتظرين، وحملت النيابة العامة والشرطة كامل المسؤولية عن تدهور صحة المعتقلين وحرمانهم من أبسط حقوقهم.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سودارس ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سودارس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق