اخبار السودان الان - حلفا الجديدة.. ضبط زراعة الحشيش بجوار الخضروات

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
تمكَّنت شرطة مكافحة المخدرات ولاية كسلا إثر معلومة وتتبع من ضبط مزرعة تزرع حشيش الشاشمندي بجوار زراعة خضروات (الطماطم) بمنطقة شمال مدينة حلفا، إضافة لأربع جوالات معبأة وجاهزة لتوزيع كانت في طريقها إلى داخل الولاية. حيث قام أفراد شرطة مكافحة المخدرات من تتبع المعلومة ورصد المزارع ومتابعته حتى تم ضبطه متلبساً داخل مزرعته. تجديد الثقة
وجدَّد مدير إدارة مكافحة التهريب بكسلا المقدم أحمد عبيد عبدالله بحسب صحيفة الصيحة، جدَّد إشادته وثقته في أفراد شرطة مكافحة المخدرات والقائمين على تنفيذ العملية التي وصفها بالإنجاز الكبير, باعتبارهم اليد الأمينة والعين الساهرة لمكافحة الأعمال التي تضر بالمجتمع .وقال أحمد عبيد: إن الجيِّد في هذه العملية ضبط المتهم داخل مزرعته الذي يؤكد على أنها جريمة متكاملة الأركان، وأضاف: إن زراعة المخدرات بجانب الخضر يعد خطراً حقيقياً على المجتمع والشباب في آن واحد، موضحاً أن الضبطية تعد واحدة من الضبطيات اليومية خلال ستة أسابيع، الأمر الذي يؤكد أن هنالك ترويجاً كبيراً للمخدرات في هذه المنطقة ومنها العبور إلى الولايات الأخرى.
عمل احترافي
وطالب المقدَّم في هذا الصدد الولايات الأخرى بأن تكون بالمرصاد لمنع دخول المخدرات بهذا الكم الهائل للولايات المجاورة، ونادى أحمد عبيد، الأتيام العاملة باليقظة خلال هذه الأيام في ظل نشاط عمليات تهريب المخدرات الأمر الذي يتطلَّب أن تقف القوات في كل الاتجاهات على مسافة تمكِّنها من مكافحة هذه الظواهر, وقال: إن العمل الاحترافي لأفراد شرطة الولاية ومكافحة المخدرات خاصة يمكننا أن نقول لكل إن ولاية كسلا آمنة ومستقرة، داعياً المواطنين إلى التعاون وتمليك المعلومات لكل الأجهزة المعنية .
كافة المنافذ
وحذَّر أحمد عبيد، مهرِّبي المخدرات وكل من يفكر بزراعة المخدرات التي تضر المواطن الكسلاوي، مشيراً إلى أن الضبابط وأفراد قوات مكافحة المخدرات على يقظة في كافة المنافذ والمخارج . كاشفاً عن مزرعتين جوار القرية ستة (المزار) تم ضبطهم بواسطة شرطة مكافحة المخدرات الأسابيع الماضية تزرع حشيش الشاشمندي. ووجه المقدَّم أحمد عبيد، برسالة مطالباً فيها المهربين بالنأي والابتعاد وعدم إدخال مثل هذه الأشياء لكسلا لمضارها الكبيرة خاصة على عقول الشباب إلى جانب رسالة أخرى للمهرِّبين قال فيها إنهم بالمرصاد للمهرِّبين رغم شح الإمكانيات.

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق