اخبار الإقتصاد السوداني - حاكم النيل الأزرق يستقبل وفد قيادات الإدارة الأهلية للرحل

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
استقبل الفريق أحمد العمدة بادي حاكم إقليم النيل الأزرق بمكتبه أمس وفدا من قيادات الإدارة الأهلية من الرعاة برئاسة الأستاذ عبدالرحمن حسن أحمد ذلك بحضور الناظر عالم مون جابررئيس لجنة السلام والتعايش السلمي بالإقليم والأستاذ كمندان جودة رئيس الهيئة العليا لتطوير جبال الإنقسنا . وتناول اللقاء عدداً من القضايا المتعلقة بالتحديات التي تواجه قطاع الثروة الحيوانية بصورة عامة و الرعاة على وجه الخصوص . وأوضح رئيس الوفد بحسب (سونا)، أن اللقاء إستعرض عدداً من القضايا ذات الصلة بإيجاد المعالجات للإحتكاكات بين المزارعين والرعاة ، موضحاً أن اللقاء أمن على أهمية إيجاد المعالجات اللازمة لمشاكل الإحتكاكات بين المزارعين والرعاة بالطرق الودية عبر اللجان المعنية بتحديد وتقدير الخسائر والتلف بالمحاصيل الزراعية ،وأكد إلتزام الرعاة بالعمل على إنجاح الموسم الزراعي تحقيقاً للطفرة الإنتاجية المنشودة .
وأعلن أن السيد الحاكم أكد دعمه ورعايته لكافة الحلول الداعمة لقطاع الثروة الحيوانية كما انه وعد بالمضي قدماً في الخطوات المتعلقة بمفوضية الرحل الى جانب القضايا ذات الصلة بالأصول الثابتة والمتحركة لإتحاد الرعاة السابق .
وأعرب عن إشادته بمواقف السيد الحاكم و دعمه ورعايته للرعاة بصورة عامة والرحل على وجه الخصوص.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سودارس ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سودارس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق