اخبار الإقتصاد السوداني - تدشين معرض معدات الأجهزة الكهربائية و الإلكترونية بالخرطوم

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
الخرطوم 12-9-2022(سونا) - شهدت قاعة الصداقة بالخرطوم مساء اليوم ، تدشين برنامج معرض معدات الأجهزة الكهربائية والإلكترونية والطاقة الشمسية بجانب تقانة أنظمة الري وتقنية المياه وحفر الآبار وتكنلوجيا الصرف الصحي الذي نظمتة عدد من الشركات الخاصة . ويعد معرض الأول من نوعه في تقديم برامج متطورة لإنتاج الطاقة عبر الطاقة المتجددة والبيئية بجانب الإسهام في الإنتاج ، ونظم تقانة الصرف الصحي في حيث يعد البرنامج الأول من نوعه في إستخدام الطاقة المتجددة والبديلة.
شهد افتتاح التدشين مدير هيئة الصرف الصحي بولاية الخرطوم المهندس شرف الدين سعيد عدنان .. . وأوضح مدير المعرض ورئيس اللجنة المنظمة الأستاذ محمد عبد الرحمن همشري إسهامات الطاقة الشمسية في المشروعات الزراعية مبينا أن المعرض سيختتم فعالياته في الخامس عشر من الشهر الجاري بطرح مبادرة إسهامات الطاقة الشمسية في المشاريع الزراعية ، داعيا المختصين والطلاب ذوي الإختصاص للمساهمة والإستفادة من مشاريع الطاقة .
واشتمل المعرض على عدد من الشركات المتخصصة في إنتاج الطاقة الشمسية بجانب شركات الصرف الصحي و تقانة المياه .
سيشهد الختام وزارة الزراعة ولاية الخرطوم لمناقشة مبادرات إسهامات الطاقة الشمسية في المجال الزراعي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سودارس ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سودارس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق