اخبار السودان من كوش نيوز - الفريق صديق : حديث البرير حول العرض الذي قدم للحزب فطير

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
علق الفريق صديق اسماعيل نائب رئيس حزب الامة القومي حول تقديم عرض للحزب بتشكيل حكومة الفترة الانتقالية لوحدة دون الاحزاب . واكد الفريق صديق ان هذا الحديث فطير ، وقال هذا العرض قدم للحبيب الراحل الامام الصادق لجهة انه اخر رئيس وزراء اكتسب شرعية من الارادة الشعبية ، واردف كان دور الامام حاسماً وقاطعاً بأن الثورة احدثت واقعاً جديداً ،وان االفترة الزمنية التي استقطعت من عمر الحكم الديمقراطي الذي اسس له في ذلك الوقت يحول دون قبوله لذاك العرض ،وقد أمنت مؤسسات الحزب على ذلك الموقف واعتبرته قراراً مؤسسياً وأسدل الستار على هذا الامر تماماً. وأوضح لم يقدم المكون العسكري على تقديم هذا العرض مرة اخرى بينما هناك تسريبات ظلت متداولة بين عدد من الناشطين والسياسيين والاعلاميين يتحدثون ويروجون بان بعض قادة قد اتفقوا على اسناد ومنح منصب رئيس الوزراء لما بقي من الفترة الانتقالية لحزب الأمة القومي.

ومن جهة أخرى اكد نائب رئيس حزب الامة القومي على متانة العلاقات بين وشقيقه المصري ، وقال بحسب صحيفة الجريدة، نرحب بقافلة الدعم والاسناد التي بعث بها الشعب المصري لاشقائه السودانيين مواساة ومشاركة لهم في مواجهة اثار السيول والفيضانات التي اجتاحت جزء عزيز من الوطن واردف صديق هذا يؤكد حرص القيادة المصرية على تعزيز العلاقات بين ابناء وادي النيل .


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سودارس ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سودارس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق