اخبار السودان من كوش نيوز - تفاهمات لحل إشكالات تقاطع شارع 39 مع كبرى الحرية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
عقد المدير التنفيذى لمحلية الخرطوم احمد السمانى عبدالرازق اجتماعا مشتركا لبحث سبل التعاون المشترك وتكامل الأدوار بين الجهات ذات الصلة لحل إشكالات تقاطع شارع 39 مع كبرى الحرية. حضر الاجتماع بحسب (سونا)، مدراء كل من هيئة الطرق والجسور – شرطة المرور – حماية الاراضى وإزالة المخالفات – والشرطة ولاية الخرطوم ومساعديهم ومدراء الإدارات ذات الصلة بالمحلية حيث استمع الاجتماع إلى كافة الإشكالات والمخالفات المرورية والمواقف العشوائية وتكدس المياه والفريشة بالموقع. توصل الاجتماع إلى ضرورة عمل معالجات عاجلة بتقنين حركة المرور ومعالجة عمل المصارف وإزالة المخالفات وعدم السماح باى ممارسات تعيق وتعطل سير المركبات. وجه سيادته بضرورة عمل لجان لتنظيم المواقف وحركة المرور والمعالجات الهندسية لعمل المصارف وتصريف المياه ومراجعة كافة المخالفات والتعديات على الطريق والعمل على معالجتها مع ضرورة تفعيل القوانين. مؤكدا استعداد المحلية لحشد كل الإمكانات من اجل الوصول الي مردود خدمى يرتقى لطموح المواطنين ويتناسب مع موقع محلية الخرطوم.
وكان رئيس غرفة طوارئ الخريف لمحلية الخرطوم المدير التنفيذي قام أمس برفقة غرفة العمليات بالمحلية ، بجولة تفقدية عقب هطول الأمطار وقفوا خلالها على سير أداء الطلمبات النيلية التي تقوم بسحب مياه الأمطار من شوارع وسط الخرطوم بجانب تفقد تصريف مياه سوق الخرطوم (2) بوحدة العمارات الإدارية ، إضافةً لمتابعة الترتيبات المستمرة الخاصة بأعمال الطوارئ وتكثيف الأعمال وفق خارطة تصطحب السلبيات التي واجهت تصريف مياه الأمطار خلال الفترة الماضية ، من الأعمال الجارية بالمحلية تم نظافة المنهولات التي تقع بين شارعي (41- 61) بشارع محمد نجيب وحدة العمارات الإدارية وتسوية الشارع الواقع شمال مستشفي إبراهيم مالك وتوريد ردميات جنوب المستشفي بوحدة الصحافة وستستمر الأعمال حتى نهاية الفصل .
من جانبه أكد المدير التنفيذي على ضرورة إزالة التعديات على المصارف ورفع الأنقاض لضمان فاعلية التصريف وإيجاد حلول جذرية وإسعافية لدرء الآثار الناجمة عن فصل الخريف والقضاء على البعوض و نواقل الأمراض .

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق