اخبار السودان من كوش نيوز - شاهد بالفيديو.. الفنانة ايمان الشريف توزع أموال الصدقة على الفقراء والمساكين من داخل سيارتها الفارهة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
أثار مقطع فيديو واسع الانتشار على منصات مواقع التواصل الاجتماعي والسوشيال ميديا بالسودان ضجة واسعة مع تعليقات تجاوزت الألف تعليق. وبحسب رصد ومتابعة محررة موقع النيلين فإن المقطع المتداول بطلته الفنانة السودانية الشهيرة إيمان الشريف والتي ظهرت من خلاله وهي على متن سيارتها الفارهة.
الفنانة الشهيرة وجدت نفسها محاطة بعدد كبير من النساء المتسولات واللاتي طلبن منها المساعدة, الفنانة بادرت على مساعدتهن لكنها طلب من الشخص الذي قام بالتصوير بإيقافه فوراً.
رواد مواقع التواصل الاجتماعي من جانبهم انقسموا في تعليقاتهم التي تابعتها محررة موقع النيلين ما بين منتقد للفنانة وما بين مدافع عنها.
حيث يرى المنتقدون أن ما قامت به الفنانة هو رياء وإذا أرادت أن تنفق بالفعل فعليها بالصدقة الخفية, المدافعون عن إيمان الشريف ردوا عليهم بأنها لو أرادت "الشو" لما طلبت من الشخص إيقاف التصوير.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سودارس ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سودارس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق