اخبار السودان الان - كشف معلومات مثيرة في قضية تفجير نادي الأمير ببورتسودان

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
كشف عامل مصنع- بوصفه شاهد اتهام سادس، تفاصيل مثيرة في محاكمة (3) متهمين على ذمة حادثة تفجير نادي الأمير الرياضي "بحي سلبونا" ببورتسودان شرقي البلاد.
ويواجه المتهمون الاتهام على ذمة الدعوى الجنائية لمخالفتهم نص المواد (21) الاشتراك الجنائي و(130) القتل العمد، وذلك من القانون الجنائي السوداني لسنة 1991م.

ومثل شاهد الاتهام السادس أمام محكمة مكافحة الإرهاب (2) بالخرطوم شمال برئاسة القاضي محمد سر الختم عثمان، وأفاد بأنه يبلغ من العمر (22) عاماً ويقيم بحي سلبونا ببورتسودان، وأوضح بحسب صحيفة الصيحة، أنه وفي يوم الحادثة كان يستقل "تُكتُك خاص" به كان قادماً به من المسجد بعد أدائه لصلاة العشاء، وذكر أنه وبوصوله امام باب منزلهم سمع دوي انفجار عالٍ بحد قوله يصدر من نادي الأمير الرياضي الذي يبعد مسافة منزلين عنهم، مشيراً إلى أنه ووقتها أدار محرك "التُّكتك الخاص به" ولمح في تلك الأثناء أحد الأشخاص يرتدي "جلباباً وصديرياً وشالاً" يهرول مسرعاً، منوهاً إلى أنه لحق به في تلك الأثناء وحينها رأى شاهد الاتهام الرابع يلاحق ذات الشخص وهو يقود عربته "الأمجاد".

وأضاف الشاهد للمحكمة أنه وقتها ظل وشاهد الاتهام الرابع يلاحقان الشخص الذي كان يهرول مسرعاً في خطواته وهو يحاول الابتعاد عنهما وهما يطاردانه حتى دلف إلى أحد المخازن المتاخمة للحي لإخفاء نفسه للحيلولة دون القبض عليه.


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق