اخبار السودان الان - مصادر : التحقيق مع الصيّاد تضمن اسئلة عن الثُوار ومصادر تمويلهم

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
كشفت والدة المشتبه بِه في بلاغ مقتل الرقيب بالاستخبارات العسكرية وعضو كيان غاضبون بلاحدود حسام منصور الصيّاد ، السيدة رحاب جهينة عن تدهور صحة ابنها وارتفاع درجة حرارة جسده جراء تحرك الرصاص (الخرطوش) المنتشر في اجزاء عديدة منه واصابته بالإعياء متخوفة من تفاقم وضعه الصحي.وقالت أن السلطات بدأت في استجوابه والتحقيق معه. وسربت مصادر بحسب صحيفة الجريدة، حيثيات الاستجواب مع الصيّاد مشيرة إلى أنه تضمن اسئلة ذات منحى بعيد عن مقتل الرقيب بالاستخبارات العسكرية وخاصة بالثورة والثُوار ومصادر دعم وتمويل الحِراك الثوري الذي يشهده الشارع منذ انقلاب 25 اكتوبر.
وأكدت مصادر قانونية احضار افراد من شُرطة التحقيقات الجنائية "الأحد" ال7 من أغسطس الماضي كُلاً من" مصعب سانجو ومايكل وثائر أخر يُدعى عاطف" إلى محكمة بحري على الرغم من عدم تدوين أي بلاغات أو توجيه تُهم بعينها ضدهم.
ورجحت اعتقال عُضو لجنة مقاومة الشجرة الحماداب والمتحدث باسمها "مصعب سانجو" وتحويله إلى مقر التحقيقات الجنائية بمدينة بحري لاستجوابه ضمن بلاغ مقتل الرقيب بالاستخبارات العسكرية التابعة للقوات المسلحة "ميرغني الجيلي" الذي لقي حتفه في مارس الماضي على مقربة من محيط القصر الرئاسي وصدرت العديد من البيانات التابعة لجهات حكومية تؤكد مقتله والتمثيل بجثته على يد متظاهرين.

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق